تحـــــــــــــافــــه
ارررحبو في تحافه .. ان كانك زائر فاانبسط وفلها واذا اعجبك الوضع فسجل معنا لاهنت واذا عاد ماودك ربي يحفظك والمنتدى يرحب فيك بأي وقت .. تحياتنا



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» لبيه ياحرف السين
السبت يوليو 21, 2018 4:14 pm من طرف نايف العتيبي الطائف 11

» ارجوا من كل عضو يدخل يعلمنا وش اخباره
الأحد يوليو 15, 2018 11:11 am من طرف قمر في ليلة مطر

» فقدت تحيف/ـه تعال هنا
الأحد يوليو 15, 2018 11:09 am من طرف قمر في ليلة مطر

» كــل سنــه وانتي بخير يااتـــحافه
الأحد يوليو 15, 2018 11:06 am من طرف قمر في ليلة مطر

» وش تهدي للي بعدك ؟؟
الجمعة يوليو 13, 2018 4:52 pm من طرف ღ غرآم ღ

» مين تتوقع يدخل بعدك؟؟؟
الجمعة يوليو 13, 2018 4:51 pm من طرف ღ غرآم ღ

» اختر سواق وشغالة المنتدى
الجمعة يوليو 13, 2018 4:44 pm من طرف ღ غرآم ღ

» كانت آخر زيارة لي في 18/04/2011
الجمعة يوليو 13, 2018 4:42 pm من طرف ღ غرآم ღ

» لبيه ياحرف السين
الثلاثاء فبراير 13, 2018 4:19 pm من طرف لكبريائي روايه

» لبيه ياحرف السين
السبت فبراير 10, 2018 9:58 pm من طرف لكبريائي روايه


شاطر | 
 

 ابي رائ الجميع الموضوع وا ضح

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ماجد
تحــيف فعـال
تحــيف فعـال
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 107
الموقع : الجنوب
العمل/الترفيه : موضف حرس الحدود المرتبه السا دسه
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 26/03/2010
نقاط : 124

مُساهمةموضوع: ابي رائ الجميع الموضوع وا ضح   الأحد ديسمبر 26, 2010 9:42 am


هذا الموضوع /يتكلم عن شرف انشا نه او اهتدام بيت او تفرق اسره


عاهرة عسير مول



هذة قصة واقعية أسرد لكم تفاصيلها


في أحد الأيام خرج الزوج مع زوجتة وأطفالة لشراء بعض الاشياء والتنزة


في ملاهي السوق الكبير ليروح عن أبناءة وعن زوجتة ضغوطات البيت


وكتغيير لهم من روتين البيت وبعد أن أنتهت جولة التسوق بدأءت جولة


الترفية في ملاهي السوق اللتي تقع بالدور الثاني و تناول القهوة مع زوجتة


وماهي الا لحظات الا وبدأ الاطفال يندمجون باللعب وبادر الاب بمشاركة أطفالة


وجاءت الزوجة لتستأذن الزوج بحجــــــة أنها تريد أن تشتري شئ قد نست أن تشترية


على حـــــــــد قولهـــــــــــــا ................... فأذن لها الزوج بشرط الا تتأخر


لانة منشغل مع الاولاد لكي يسعدهم باللعب ولثقتة بزوجتة ........ أذن لهـــــــــا


ولكن حصل مالم يكن يتوقعة أحـــــــــــــــــد .......


فقد نزلت من الدور الثاني الى مواقف السيارات بسرعة فائقـــة لتقابل صديق لها


في سيارتة وبعد أن ركبت معة في السيارة شك حراس السوق في وضعهما


فقاموا على الفور بأبلاغ الهيئة وماهي الا لحظات سريعة الا ورجال الهيئة


ومعهما رجل أمن و كذلك حراس السوق يطوقون السيارة وينزلان الاثنين


لأشتباههما في وضعهما المخل بالاداب الاسلامية وأخذوا يستجوبانهما


والمرأءة تصرخ أرجوكم أستروا علي أنا متزوجة فرد عليها رجل الامن


ليش ماسترتي نفسك وزوجك ومن يضمن لنا أنك لن تعودي لمثل هذا الفعل


فأنهارت بالبكاء


فأذا بالزوج المخدوع قد طال علية غياب زوجتة


وأخذ الهاتف الجوال ليتصل بهاتف زوجتة ولكنها لا ترد وأزداد خوفة عليها وأخذ يتصل


أتصال تلوا الاخر وبعد أن يئست من الافراج عنها أبلغتة أنها


مع الهيئة في مواقف السيارات


وأنهم يتهمونها في شرفها فما كان من الزوج الا أن نزل ومعة الاولاد وبعد مواجهة


رجال الهيئة أوضحوا له الصورة وأن هنالك شهود عيان على ماحصل وأن هذا الشاب


وهذة السيارة اللتي كانوا فيها فما كان من الزوج الا قال (( حسبي الله ونعم الوكيل ))


فقال لها أنتي (( طالق ...... طالق ...... طالــــــــــــق ))


وأعتذر من رجال الهيئة وقال أنا لن أستلم هذة العاهرة وهذا رقم جوال أبوها وأخوانها


أتصلوا عليهم وخلوهم يجون يستلمون فضيحتهم و أذا بالاولاد تصرخ يابابا حنا بنروح معاك


فقال لهم أنتم أبناء زنــــــــا وهذة أمكم الزانية أسألوها عن أبوكم لعله هذا الزاني

فرحل من دون أن ينظر لهم وهو يقول الحمد لله أنها أنكشفت ولم أعش حياتي مخدوعـــأ


وأخذ يردد حديث (( للعاهرة الحجر ))

اما رئيي /كل النا س الموجو دين لديهم اسره وبنات المفروض رجال الهيئه يوقفون الرجل 3ايام وتعهد والمره تعهد خطي وبصمه ومرا قبتها,, وتركها

وسلامتكم anger2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ضحكهآآ هيبة بكآآهآآ
تحيف مميز
avatar

انثى
عدد المشاركات : 1379
الموقع : احضان الغالي فديتووووووه
العمل/الترفيه : انام واحظنها دووووم
المزاج : يامزاجي ارحم ظروفي تشتاق ولا باليد حيله اويل قلبي
تاريخ التسجيل : 09/04/2010
نقاط : 1584

مُساهمةموضوع: رد: ابي رائ الجميع الموضوع وا ضح   الأحد ديسمبر 26, 2010 10:03 am

والله ياماجد تو وحده من صحباتي تحكيلي القصه هذي اليووووم
بس الله يسترنا ويستر بناتنا وشبابنا دنيا واخرره
والله لايبلانا ماابتلاهم
وانا معااااك نفس رائيك المفروض الهيئه يستروووون مو يفضحوووون قدام الله وخلقه
الحين انا دايما اشوف ان الهيئه ماعمرهم سترو وحده
بالعكس يفضحووون فيهم
حررراااام عليهم
اذا الزم الامر يكلمووون واحد من اهلها مو يمسكونها قدام خلق الله
ويبهذلونها
لان الدنيا دواره وعندهم اهل ومن ستر ع مسلم فالدنيا ستر الله عليه دنيا واخررره
مااقول الا الله يسترنا بستره والله يهدي شبابنا وبناتنا
تحياتي لك اخوووي ماجد
تقبل مروري ولك مني كل الود
اختك ضحكهاا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
آنسكابة عطرـر
تحيف مميز


انثى
عدد المشاركات : 1173
الموقع : ابهـــــــــا فديتهــا
العمل/الترفيه : طالـــبة من النوع الفريــد
المزاج : رووقان + ونااسة
تاريخ التسجيل : 05/12/2010
نقاط : 992

مُساهمةموضوع: رد: ابي رائ الجميع الموضوع وا ضح   الأحد ديسمبر 26, 2010 10:16 am

قضيه ساخنه

موضوع مثير للجدل

شائعه وللاسف الشديد


رايي


انو بلا فضايح يويديها لاهلها

وويشرح الموضوع بكل عقلانيه

ويحاول يضبط ااعصابه

انا عارفه الموضوع حساس وقوي

لكن احترامن للعشره

ووكمان ااحب ااذكر انو من ستر مسلم في الدنيا سترهو الله في الاخره

الاولاد مالهم ذنب

اطالت بالرأيي


بس اادعوا لها ولكل بنات المسلمين بالهدايه والستر


تقبل مروري


تشكرااتي لسموك ع هذا الموضوع



آنسكابه عطــرــر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ماجد
تحــيف فعـال
تحــيف فعـال
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 107
الموقع : الجنوب
العمل/الترفيه : موضف حرس الحدود المرتبه السا دسه
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 26/03/2010
نقاط : 124

مُساهمةموضوع: رد: ابي رائ الجميع الموضوع وا ضح   الأحد ديسمبر 26, 2010 10:30 am


شكرا انسكا به عطر على مرورك اختي رد جميل ومقنع والدنياء دروس ويليت الكل نستفيد


رايي انسكا به عطر


انو بلا فضايح يويديها لاهلها

وويشرح الموضوع بكل عقلانيه

ويحاول يضبط ااعصابه

انا عارفه الموضوع حساس وقوي

لكن احترامن للعشره

ووكمان ااحب ااذكر انو من ستر مسلم في الدنيا سترهو الله في الاخره

الاولاد مالهم ذنب

اطالت بالرأيي اعجبني رائيك انسكا به اخوك ماجد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مصفقه بنات الحاره
مشرفة منتدى الأسره والطفل
مشرفة منتدى الأسره والطفل
avatar

انثى
عدد المشاركات : 4504
الموقع : داجه في ذا الارض
العمل/الترفيه : طالبه-النت
المزاج : رااااااااااااايق
تاريخ التسجيل : 14/01/2009
نقاط : 4024

مُساهمةموضوع: رد: ابي رائ الجميع الموضوع وا ضح   الأحد ديسمبر 26, 2010 12:00 pm

لا والله حطو نفسكم مكان الشايب

وربي ان الوضع يقهر

حطوا نفسكم وتشووفون

شكرا مجود

صفووقه .,,~

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريــــما
عضو شرف vip
عضو شرف vip
avatar

انثى
عدد المشاركات : 3000
الموقع : في بيــــــت ابوي
المزاج : just smile ^_^
تاريخ التسجيل : 20/01/2010
نقاط : 2576

مُساهمةموضوع: رد: ابي رائ الجميع الموضوع وا ضح   الأحد ديسمبر 26, 2010 12:04 pm

موضوعك حساس جدا ماجد

وبصراااحه يمكن نقول كلام كثير بس اذا جا وقت الجد وصار لا سمح الله تتغير كل الافكار

ويصير الانسان يتصرف بدون عقل

ويسيطر على تفكيره الشيطان

المهم الستر

والوحده لا تحط نفسها في مواقف مثل كذا

الحب تضحيات بس موكذا

والهيئه ما يقصرون

تصرفاتهم هاذي تخيلي البنت تفكر الف مره ومره قبل لا تفكر تغلط

بس كان المفروض يسترون عليها من ستر على مسلم في الدنيا ستره الله في الاخره

يعطيك الف عافيه ماااجد

لا عدمنا مواضيعك المميزه

تحياتي لكـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميااس
تحيف ملكي
تحيف ملكي
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 4610
الموقع : تايه
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : ضاااااااايق
تاريخ التسجيل : 04/10/2010
نقاط : 3532

مُساهمةموضوع: رد: ابي رائ الجميع الموضوع وا ضح   الأحد ديسمبر 26, 2010 1:23 pm

يعطيك العافيه ماجد على الطرح الرااائع

من ناحيتي انا فانا اكره الهيئه من كل اعماق قلبي

والمفروض منهم انهم سترو على البنت يمكن تتعض وينصلح حالها ولا عاد تصلح مثل هذا الشيء

والشاب اللي معها يكتبون على تعهد ويتكي ثلاث ايام او اربعه في الغرفه

وكل هذا من اجل اولادها

والشيطان ملعون وفت الغضب يسيطر على كل شيء

تقبلي تحياتي ومروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ماجد
تحــيف فعـال
تحــيف فعـال
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 107
الموقع : الجنوب
العمل/الترفيه : موضف حرس الحدود المرتبه السا دسه
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 26/03/2010
نقاط : 124

مُساهمةموضوع: رد: ابي رائ الجميع الموضوع وا ضح   الأحد ديسمبر 26, 2010 2:53 pm

,وجهه نضر جميله اختي صفوقه ,,, وشكرا على مروورك ونشوف رائ الجميع,,


ريما يسلمو على مروورك الانسان يتصرف بدون عقل

ويسيطر على تفكيره الشيطان

المهم الستر

والوحده لا تحط نفسها في مواقف مثل كذا

الحب تضحيات بس موكذا ,,شكرا اختي

مياس شكرا على مروورك اخوي والمفروض منهم انهم سترو على البنت يمكن تتعض وينصلح حالها ولا عاد تصلح مثل هذا الشيء

والشاب اللي معها يكتبون على تعهد ويتكي ثلاث ايام او اربعه في الغرفه

وكل هذا من اجل اولادها ,,



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لكبريائي روايه
مشرف المنتدى الأدبي
مشرف المنتدى الأدبي
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 8351
الموقع : عروس الجنوب
المزاج : خالي مواجع
تاريخ التسجيل : 20/01/2009
نقاط : 8486

مُساهمةموضوع: رد: ابي رائ الجميع الموضوع وا ضح   الأحد ديسمبر 26, 2010 2:57 pm

انا من وجهة نظري
الزوج

كان اتبع قصة المثل

اللي يقول

ما نزيد على السمن الا عسل

اما الهيئه

كان ستروا عليها


مشكوور اخوي

وتقبل مروري

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ماجد
تحــيف فعـال
تحــيف فعـال
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 107
الموقع : الجنوب
العمل/الترفيه : موضف حرس الحدود المرتبه السا دسه
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 26/03/2010
نقاط : 124

مُساهمةموضوع: رد: ابي رائ الجميع الموضوع وا ضح   الأحد ديسمبر 26, 2010 3:01 pm

شكرا اخوي على مروورك
// / اما الهيئه///

كان ستروا عليها // / / كلام جميل ورد مقنع

وتقبل تحياتي,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Chocolate Pack
تحيف مميز
avatar

انثى
عدد المشاركات : 2257
تاريخ التسجيل : 02/01/2011
نقاط : 2112

مُساهمةموضوع: رد: ابي رائ الجميع الموضوع وا ضح   السبت فبراير 19, 2011 8:23 am

اشكرك اخوي ماجد ع الموضوع الرائع

ما بزيد ع الكلام كفوا ووفوا


بس الهيئه الله يسامحهم عارفين الدين زين ما له داعي فضايح للبنات مساكين
الدين فيه سماحه
زادوا للبنات الفضايح والمشاكل
المفروض يغطون ويسترون ع البنات ويحفضونهم وش بيخسرون
بيكسبون الاجرفيهم


تقبل مروري
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ماجد
تحــيف فعـال
تحــيف فعـال
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 107
الموقع : الجنوب
العمل/الترفيه : موضف حرس الحدود المرتبه السا دسه
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 26/03/2010
نقاط : 124

مُساهمةموضوع: رد: ابي رائ الجميع الموضوع وا ضح   الأربعاء فبراير 23, 2011 11:56 am

♥♫ Chocolate Pack♥♫
يسلمو على مرورك اختي اعجبني ردك

الدين فيه سماحه
زادوا للبنات الفضايح والمشاكل
المفروض يغطون ويسترون ع البنات ويحفضونهم وش بيخسرون
بيكسبون الاجرفيهم
مشكوره اختي علا مرو رك ,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ابي رائ الجميع الموضوع وا ضح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تحـــــــــــــافــــه :: ღ.¸¸.(الـمـنـتـدىٌ العــآم ).¸¸.ღ :: ¨°o.O (تحــآفة الحــوار والنقآش) O.o°"-
انتقل الى: