تحـــــــــــــافــــه
ارررحبو في تحافه .. ان كانك زائر فاانبسط وفلها واذا اعجبك الوضع فسجل معنا لاهنت واذا عاد ماودك ربي يحفظك والمنتدى يرحب فيك بأي وقت .. تحياتنا



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» لبيه ياحرف السين
السبت يوليو 21, 2018 4:14 pm من طرف نايف العتيبي الطائف 11

» ارجوا من كل عضو يدخل يعلمنا وش اخباره
الأحد يوليو 15, 2018 11:11 am من طرف قمر في ليلة مطر

» فقدت تحيف/ـه تعال هنا
الأحد يوليو 15, 2018 11:09 am من طرف قمر في ليلة مطر

» كــل سنــه وانتي بخير يااتـــحافه
الأحد يوليو 15, 2018 11:06 am من طرف قمر في ليلة مطر

» وش تهدي للي بعدك ؟؟
الجمعة يوليو 13, 2018 4:52 pm من طرف ღ غرآم ღ

» مين تتوقع يدخل بعدك؟؟؟
الجمعة يوليو 13, 2018 4:51 pm من طرف ღ غرآم ღ

» اختر سواق وشغالة المنتدى
الجمعة يوليو 13, 2018 4:44 pm من طرف ღ غرآم ღ

» كانت آخر زيارة لي في 18/04/2011
الجمعة يوليو 13, 2018 4:42 pm من طرف ღ غرآم ღ

» لبيه ياحرف السين
الثلاثاء فبراير 13, 2018 4:19 pm من طرف لكبريائي روايه

» لبيه ياحرف السين
السبت فبراير 10, 2018 9:58 pm من طرف لكبريائي روايه


شاطر | 
 

 5 شخصيات لو خيروك بينهم ....ماذا ستختار؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ضحكهآآ هيبة بكآآهآآ
تحيف مميز
avatar

انثى
عدد المشاركات : 1379
الموقع : احضان الغالي فديتووووووه
العمل/الترفيه : انام واحظنها دووووم
المزاج : يامزاجي ارحم ظروفي تشتاق ولا باليد حيله اويل قلبي
تاريخ التسجيل : 09/04/2010
نقاط : 1584

مُساهمةموضوع: 5 شخصيات لو خيروك بينهم ....ماذا ستختار؟؟؟   السبت أبريل 10, 2010 5:51 pm

لو خيروك بين 5 شخصيات فما هي الشخصية

التي تتمنى ان تكون ....؟!

وهذه الشخصيات هى :



1. ملك عادل ومشهور جدا ؟

2. صاحب مال وغنى جدا ؟

3. عالم كبير ومبدع فى مجاله؟

4. شخص بسيط جدا وعادى ؟

5. شخص فقير ويعيش حياته براحة البال ؟



فماذا ستختار ؟؟

إذا اخترت ملك هل ستكون عادلا بين الناس؟

وإذا كنت صاحب مال وغنى هل ستنفق على المحتاجين؟

إذا كنت عالما كبير هل ستبدع فى العلم وتكون صادقا؟

وإذا كنت شخصا بسيطا هل يكون طموحك فى حدود عملك وحياتك او سيكون اكبر؟

وإذا كنت شخص فقير هل سترض بنصيبك؟


بصدق وبثقة اى من هؤلاء ستختار ؟؟؟ولماذا؟؟؟
انتظر ردودكم
تحيآتي لكم




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أسطورة حلم
المشرفه العامه
avatar

انثى
عدد المشاركات : 2762
الموقع : in my DREAMS
تاريخ التسجيل : 12/01/2009
نقاط : 3428

مُساهمةموضوع: رد: 5 شخصيات لو خيروك بينهم ....ماذا ستختار؟؟؟   السبت أبريل 10, 2010 6:08 pm

أتوقع أحسن شي اريح بالي
وأختار اني اكوووووووووون
>
>
>
>
أنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا



تحياتي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لكبريائي روايه
مشرف المنتدى الأدبي
مشرف المنتدى الأدبي
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 8351
الموقع : عروس الجنوب
المزاج : خالي مواجع
تاريخ التسجيل : 20/01/2009
نقاط : 8486

مُساهمةموضوع: رد: 5 شخصيات لو خيروك بينهم ....ماذا ستختار؟؟؟   الأحد أبريل 11, 2010 4:20 am

بالنسبه لي انا
اختار
الشخصيه رقم 4

شاكر لك طرحك
تحياتي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ضحكهآآ هيبة بكآآهآآ
تحيف مميز
avatar

انثى
عدد المشاركات : 1379
الموقع : احضان الغالي فديتووووووه
العمل/الترفيه : انام واحظنها دووووم
المزاج : يامزاجي ارحم ظروفي تشتاق ولا باليد حيله اويل قلبي
تاريخ التسجيل : 09/04/2010
نقاط : 1584

مُساهمةموضوع: رد: 5 شخصيات لو خيروك بينهم ....ماذا ستختار؟؟؟   الأحد أبريل 11, 2010 10:16 am

اختي اسطورة حلم اختيرك لذاتك دليل على ثقتك لنفسك وانا باقولك واااااصلي واحنا معااااااااكي يابلادي واااصلي ...........تشكراااتي لك حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ضحكهآآ هيبة بكآآهآآ
تحيف مميز
avatar

انثى
عدد المشاركات : 1379
الموقع : احضان الغالي فديتووووووه
العمل/الترفيه : انام واحظنها دووووم
المزاج : يامزاجي ارحم ظروفي تشتاق ولا باليد حيله اويل قلبي
تاريخ التسجيل : 09/04/2010
نقاط : 1584

مُساهمةموضوع: رد: 5 شخصيات لو خيروك بينهم ....ماذا ستختار؟؟؟   الأحد أبريل 11, 2010 10:23 am

اخوي لكبريائي روايه اشكر مرورك يالغالي ... واختيرك دليل ع ان شخصك انسااان متواضع جدآ واتمنى لك الدوم لهذا الاختيار لان من تواضع للــــــــه رفعه ومن تكبر على اللـــــــــه وضعه...اشكر مرورك يالغالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لعيونك لفيت
عضو شرف vip
عضو شرف vip
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 1006
الموقع : في الغرفه؟؟؟؟؟
العمل/الترفيه : تحافه اكيد مع التحيفات خخخخخ
المزاج : الا يا ليت لي قلبين **واحبه**بكل قلبيني
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
نقاط : 1456

مُساهمةموضوع: رد: 5 شخصيات لو خيروك بينهم ....ماذا ستختار؟؟؟   الأحد أبريل 11, 2010 3:10 pm

بالنسبه لي
/
/

لكل منا طبعه ...واسلوبه ...واختياره ,,,,الذي يميزه عن اي شخص اخر ؟؟؟؟
ولطالما كان الاختيار صعب بالنسبه الينا نحن البشر ///يقول المثل :::تبغى تحيره فخيره :::


ولكن ؟؟؟!!!

العيش ببساطه والتعامل مع الناس ببساطه

..وعدم التكلف <<<لابراز الشخصيه او او .....(... من وجهة نظري

هي اهم اسباب الراحه البال للانسان واستقراره <<<<<اذا انا اختااااار


4. شخص بسيط جدا وعادى ؟

لمااااذاااا؟؟؟

كما طرحت بالرد للاعلى


ضحكها


دااااام ابداعك بدايات قويه ورائعه تنم عن شخصيه مميزه

لازلت انتظر ماذا ستدهشيني بمشاركات مثل اثبات حضورك في القسم


تشكراااااتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأسير
تحيف مميز
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 1233
الموقع : من أعلى قمم الشرق الأوسط واجملها
العمل/الترفيه : صيدلاني / على حسب
المزاج : حزين ومروق
تاريخ التسجيل : 07/02/2009
نقاط : 1242

مُساهمةموضوع: رد: 5 شخصيات لو خيروك بينهم ....ماذا ستختار؟؟؟   الأحد أبريل 11, 2010 6:47 pm

شكرا لك اخت مذهله



بصراحة


كلنا والحمد لله اناس عاديين

وكلنا تربينا على القيم الحسنة


والحمد لله



اما انا اختار الشخصية الثانية

وبتكون قدوتي مثل كل الناس اللي منعم ربي عليهم ومتواضعين

والحمد لله في مجتمعنا ما اكثر منهم

فانا اتمنى اكون منهم


وشكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ضحكهآآ هيبة بكآآهآآ
تحيف مميز
avatar

انثى
عدد المشاركات : 1379
الموقع : احضان الغالي فديتووووووه
العمل/الترفيه : انام واحظنها دووووم
المزاج : يامزاجي ارحم ظروفي تشتاق ولا باليد حيله اويل قلبي
تاريخ التسجيل : 09/04/2010
نقاط : 1584

مُساهمةموضوع: رد: 5 شخصيات لو خيروك بينهم ....ماذا ستختار؟؟؟   الإثنين أبريل 12, 2010 10:51 am

اشكر مرورك اخوي لعيونكـ لفيت واتمنى لك السعاده والرضا بقدر البساطه اللي اخترتها[u]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ضحكهآآ هيبة بكآآهآآ
تحيف مميز
avatar

انثى
عدد المشاركات : 1379
الموقع : احضان الغالي فديتووووووه
العمل/الترفيه : انام واحظنها دووووم
المزاج : يامزاجي ارحم ظروفي تشتاق ولا باليد حيله اويل قلبي
تاريخ التسجيل : 09/04/2010
نقاط : 1584

مُساهمةموضوع: رد: 5 شخصيات لو خيروك بينهم ....ماذا ستختار؟؟؟   الإثنين أبريل 12, 2010 11:04 am

اشكــــــــر مرورك يالغالي ... والله يسعدك دنيا واخره واحترم طلبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
EMO
تحــافه ادمــــن
avatar

انثى
عدد المشاركات : 3616
العمر : 29
الموقع : ta7afh
تاريخ التسجيل : 11/01/2009
نقاط : 3736

مُساهمةموضوع: رد: 5 شخصيات لو خيروك بينهم ....ماذا ستختار؟؟؟   الأربعاء أبريل 14, 2010 3:33 pm

خيارات كثيره ولكن كلها صعبه

الافضل ان الواحد يمثل نفسه وبس


شاكره لك موضوعك


اميرة الورد

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مصفقه بنات الحاره
مشرفة منتدى الأسره والطفل
مشرفة منتدى الأسره والطفل
avatar

انثى
عدد المشاركات : 4504
الموقع : داجه في ذا الارض
العمل/الترفيه : طالبه-النت
المزاج : رااااااااااااايق
تاريخ التسجيل : 14/01/2009
نقاط : 4024

مُساهمةموضوع: رد: 5 شخصيات لو خيروك بينهم ....ماذا ستختار؟؟؟   الأربعاء مايو 12, 2010 10:31 pm

عالم كبير ومبدع فى مجاله


انا اختار هالشخصيه

اشكرك اختي

~~صفووقه ..

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
5 شخصيات لو خيروك بينهم ....ماذا ستختار؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تحـــــــــــــافــــه :: ღ.¸¸.(الـمـنـتـدىٌ العــآم ).¸¸.ღ :: ¨°o.O (تحــآفة الحــوار والنقآش) O.o°"-
انتقل الى: