تحـــــــــــــافــــه
ارررحبو في تحافه .. ان كانك زائر فاانبسط وفلها واذا اعجبك الوضع فسجل معنا لاهنت واذا عاد ماودك ربي يحفظك والمنتدى يرحب فيك بأي وقت .. تحياتنا



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» لبيه ياحرف السين
الخميس سبتمبر 27, 2018 9:54 am من طرف نايف العتيبي الطائف 11

» مين تتوقع يدخل بعدك؟؟؟
الثلاثاء سبتمبر 11, 2018 9:10 pm من طرف لكبريائي روايه

» فقدت تحيف/ـه تعال هنا
الثلاثاء سبتمبر 11, 2018 9:05 pm من طرف لكبريائي روايه

» ارجوا من كل عضو يدخل يعلمنا وش اخباره
الثلاثاء سبتمبر 11, 2018 8:58 pm من طرف لكبريائي روايه

» كــل سنــه وانتي بخير يااتـــحافه
الأحد يوليو 15, 2018 11:06 am من طرف قمر في ليلة مطر

» وش تهدي للي بعدك ؟؟
الجمعة يوليو 13, 2018 4:52 pm من طرف ღ غرآم ღ

» اختر سواق وشغالة المنتدى
الجمعة يوليو 13, 2018 4:44 pm من طرف ღ غرآم ღ

» كانت آخر زيارة لي في 18/04/2011
الجمعة يوليو 13, 2018 4:42 pm من طرف ღ غرآم ღ

» لبيه ياحرف السين
الثلاثاء فبراير 13, 2018 4:19 pm من طرف لكبريائي روايه

» لبيه ياحرف السين
السبت فبراير 10, 2018 9:58 pm من طرف لكبريائي روايه


شاطر | 
 

 التسامح ,,,,,برأيكـ؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لعيونك لفيت
عضو شرف vip
عضو شرف vip
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 1006
الموقع : في الغرفه؟؟؟؟؟
العمل/الترفيه : تحافه اكيد مع التحيفات خخخخخ
المزاج : الا يا ليت لي قلبين **واحبه**بكل قلبيني
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
نقاط : 1456

مُساهمةموضوع: التسامح ,,,,,برأيكـ؟؟؟   الثلاثاء مارس 16, 2010 4:00 pm





بسم الله الرحمن الرحيم


سؤال نطرحه على أنفسنا قبل الأخرين .


هل نتسامح أم لا ؟

هل من السهل أن نطوي صفحات في كتاب حياتنا؟؟؟


عنوانها (الأساءه)


عنوانها (الظلم )


وغيرهاا وغيرهاااا من أخطاء



أخطاء موجعه ,,,,,,جروح مؤلمه



أم أن الإنسان ليس ملاكا لينسى ويسامح



من أخطاء في حقه واستهان بمشاعره؟؟؟؟؟؟


أم أن الإنسان الطيب المتسامح المعروف بسرعة الغفران


لايملك حس في نظر الأخرين و يظل شماعه يرمي عليها


الأخرون أخطائهم لأنه لا يأخذ موقفا معاديا ولا يصدر عنه


رد فعل سلبي تجاه الطعنة التي تلقاها


لذالك تكثر طعنات الناس في ظهره من دون أي اعتبار لغضبه....




التــــــــــــــســــــــــامــــــــح

قوة


أم

غـــبــــــــــــــــــااااء.؟؟؟؟؟




بانتظار التحاف

*******
لعيونكـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأسير
تحيف مميز
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 1233
الموقع : من أعلى قمم الشرق الأوسط واجملها
العمل/الترفيه : صيدلاني / على حسب
المزاج : حزين ومروق
تاريخ التسجيل : 07/02/2009
نقاط : 1242

مُساهمةموضوع: رد: التسامح ,,,,,برأيكـ؟؟؟   الثلاثاء مارس 16, 2010 6:44 pm

التسامح


سلاح ذو حدين


اما قوة
او غباء



قوة عند المقدرة

يعني بأمكانك لا تسامح
وبإمكانك تسامح



غباء


إذا كنت في نظر الغير
لا يوجد لك اعتبار او شخصية

او مجامل



في هذي الحالة غباء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لكبريائي روايه
مشرف المنتدى الأدبي
مشرف المنتدى الأدبي
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 8356
الموقع : عروس الجنوب
المزاج : خالي مواجع
تاريخ التسجيل : 20/01/2009
نقاط : 8490

مُساهمةموضوع: رد: التسامح ,,,,,برأيكـ؟؟؟   الأربعاء مارس 17, 2010 7:46 am

يقول المثل

يابخت من نام مظلوم ولا نام ظالم

التسامح هي من صفات المومن
التي حث عليها الدين

من الصفات التي اندثرت في مهب الريح في زمننا هذا

انا ارى ان التسامح قوة

لايستطيع تطبيقها سوى القوي والصبور


تحياتي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
EMO
تحــافه ادمــــن
avatar

انثى
عدد المشاركات : 3616
العمر : 30
الموقع : ta7afh
تاريخ التسجيل : 11/01/2009
نقاط : 3736

مُساهمةموضوع: رد: التسامح ,,,,,برأيكـ؟؟؟   الأربعاء مارس 17, 2010 12:43 pm

من رآئي ان التسامح قووه حتى لو اعتبره الناس غباااء



اميرة الورد

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
oJgJI JIjJj
عضو شرف vip
عضو شرف vip
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 1753
العمر : 30
الموقع : In the heart of my beloved ~)
المزاج : Calm and storms
تاريخ التسجيل : 19/03/2009
نقاط : 1963

مُساهمةموضوع: رد: التسامح ,,,,,برأيكـ؟؟؟   الأربعاء مارس 17, 2010 1:00 pm

انا ارى انها قووه
والغباء ان تعامل الناس بالاسوء

مو بالاحسن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لعيونك لفيت
عضو شرف vip
عضو شرف vip
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 1006
الموقع : في الغرفه؟؟؟؟؟
العمل/الترفيه : تحافه اكيد مع التحيفات خخخخخ
المزاج : الا يا ليت لي قلبين **واحبه**بكل قلبيني
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
نقاط : 1456

مُساهمةموضوع: رد: التسامح ,,,,,برأيكـ؟؟؟   الخميس مارس 18, 2010 8:15 am





اراء رائعه تنم عن شخصيات اروع وتبني مجتمع متسامح

اشكركم لتواجدكم بصفحاتي

تشكراااااتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مصفقه بنات الحاره
مشرفة منتدى الأسره والطفل
مشرفة منتدى الأسره والطفل
avatar

انثى
عدد المشاركات : 4504
الموقع : داجه في ذا الارض
العمل/الترفيه : طالبه-النت
المزاج : رااااااااااااايق
تاريخ التسجيل : 14/01/2009
نقاط : 4024

مُساهمةموضوع: رد: التسامح ,,,,,برأيكـ؟؟؟   الإثنين مارس 22, 2010 1:37 pm

أم أن الإنسان الطيب المتسامح المعروف بسرعة الغفران


لايملك حس في نظر الأخرين و يظل شماعه يرمي عليها


الأخرون أخطائهم لأنه لا يأخذ موقفا معاديا ولا يصدر عنه


رد فعل سلبي تجاه الطعنة التي تلقاها


لذالك تكثر طعنات الناس في ظهره من دون أي اعتبار لغضبه....


مشكوور خيووو ..

~~صفووقه ..

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لعيونك لفيت
عضو شرف vip
عضو شرف vip
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 1006
الموقع : في الغرفه؟؟؟؟؟
العمل/الترفيه : تحافه اكيد مع التحيفات خخخخخ
المزاج : الا يا ليت لي قلبين **واحبه**بكل قلبيني
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
نقاط : 1456

مُساهمةموضوع: رد: التسامح ,,,,,برأيكـ؟؟؟   الإثنين مارس 22, 2010 2:00 pm



هلا فيك يالمصفقه ؟؟؟؟لكن وين رايك يالغلا ممكن تشاركني فبي مساحتي برايك

ولا تحرمينا من طلاتك:

تشكرااااااتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أسطورة حلم
المشرفه العامه
avatar

انثى
عدد المشاركات : 2762
الموقع : in my DREAMS
تاريخ التسجيل : 12/01/2009
نقاط : 3428

مُساهمةموضوع: رد: التسامح ,,,,,برأيكـ؟؟؟   الإثنين مارس 22, 2010 5:39 pm

التسامح قوووة
وصفة تخبر عن طهارة القلب

والعفووو عند المقدرة



تحياتي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لعيونك لفيت
عضو شرف vip
عضو شرف vip
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 1006
الموقع : في الغرفه؟؟؟؟؟
العمل/الترفيه : تحافه اكيد مع التحيفات خخخخخ
المزاج : الا يا ليت لي قلبين **واحبه**بكل قلبيني
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
نقاط : 1456

مُساهمةموضوع: رد: التسامح ,,,,,برأيكـ؟؟؟   الأربعاء مارس 24, 2010 3:33 pm

ياهلا اسطوره

وانتي صادقه (طهارة القلب)

تشكراااااتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روح الغلا
تحــيف فعـال
تحــيف فعـال
avatar

انثى
عدد المشاركات : 135
الموقع : بقلوب محبيني
العمل/الترفيه : طالبة بالجامعه
المزاج : مشغووووله بالدراسه >>الله يعين (^_^)
تاريخ التسجيل : 22/03/2010
نقاط : 167

مُساهمةموضوع: رد: التسامح ,,,,,برأيكـ؟؟؟   الخميس مارس 25, 2010 5:14 am

برأيي التسامح قوه

واقول اذا غلط عليك احد او ظلمك

حاول تنسى وتسامح وتلقى الاجر باذن الله

وعلى فكرررره النسياان نعمه عظييمه

ويسلمووووو لعيونك على المواضيع الرووعه

ودي وعبير وردي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لعيونك لفيت
عضو شرف vip
عضو شرف vip
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 1006
الموقع : في الغرفه؟؟؟؟؟
العمل/الترفيه : تحافه اكيد مع التحيفات خخخخخ
المزاج : الا يا ليت لي قلبين **واحبه**بكل قلبيني
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
نقاط : 1456

مُساهمةموضوع: رد: التسامح ,,,,,برأيكـ؟؟؟   الجمعة مارس 26, 2010 4:38 pm



مرورك للموضوع ابداء رايك يارووح الغلا اكتمل

تشكرااااتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
التسامح ,,,,,برأيكـ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تحـــــــــــــافــــه :: ღ.¸¸.(الـمـنـتـدىٌ العــآم ).¸¸.ღ :: ¨°o.O (تحــآفة الحــوار والنقآش) O.o°"-
انتقل الى: