تحـــــــــــــافــــه
ارررحبو في تحافه .. ان كانك زائر فاانبسط وفلها واذا اعجبك الوضع فسجل معنا لاهنت واذا عاد ماودك ربي يحفظك والمنتدى يرحب فيك بأي وقت .. تحياتنا



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» لبيه ياحرف السين
الخميس سبتمبر 27, 2018 9:54 am من طرف نايف العتيبي الطائف 11

» مين تتوقع يدخل بعدك؟؟؟
الثلاثاء سبتمبر 11, 2018 9:10 pm من طرف لكبريائي روايه

» فقدت تحيف/ـه تعال هنا
الثلاثاء سبتمبر 11, 2018 9:05 pm من طرف لكبريائي روايه

» ارجوا من كل عضو يدخل يعلمنا وش اخباره
الثلاثاء سبتمبر 11, 2018 8:58 pm من طرف لكبريائي روايه

» كــل سنــه وانتي بخير يااتـــحافه
الأحد يوليو 15, 2018 11:06 am من طرف قمر في ليلة مطر

» وش تهدي للي بعدك ؟؟
الجمعة يوليو 13, 2018 4:52 pm من طرف ღ غرآم ღ

» اختر سواق وشغالة المنتدى
الجمعة يوليو 13, 2018 4:44 pm من طرف ღ غرآم ღ

» كانت آخر زيارة لي في 18/04/2011
الجمعة يوليو 13, 2018 4:42 pm من طرف ღ غرآم ღ

» لبيه ياحرف السين
الثلاثاء فبراير 13, 2018 4:19 pm من طرف لكبريائي روايه

» لبيه ياحرف السين
السبت فبراير 10, 2018 9:58 pm من طرف لكبريائي روايه


شاطر | 
 

 -=// هل مررت يوما بموقف عجزت فيه ...؟؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لعيونك لفيت
عضو شرف vip
عضو شرف vip
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 1006
الموقع : في الغرفه؟؟؟؟؟
العمل/الترفيه : تحافه اكيد مع التحيفات خخخخخ
المزاج : الا يا ليت لي قلبين **واحبه**بكل قلبيني
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
نقاط : 1456

مُساهمةموضوع: -=// هل مررت يوما بموقف عجزت فيه ...؟؟؟؟؟   الأربعاء فبراير 17, 2010 11:42 pm










...

كثير منا من يمر بمواقفـ...

ولكنـــ...!!


حينما تقف الحروف على باب لسانك لكنك لا تقوى على الكلام

بل تكتفي فقط بالنظر والتطلع إلى ذلك الموقف العجيب باحثا

عن لسانك وقوة عزيمتك كي تسعفك من حاله الشلل التي انتابك


لكنك عبثا تحاول ويمر الأمر وتشعر بعدها بألم ومرارة


وتأنيب للضمير ورغبه في عودة عقارب الساعة إلى الوراء

لتقول ما عجزت عن قوله

وتبقى تلك الرغبة أسيرة لكلمه ( لو )


وتأنيب مستمر لذاتك لما لم أقول ؟؟ ربما لو قلت ما كان يدور في
بالي لكان كل شيء تغير ؟؟؟


ربما أنت قد مررت يوما بمثل هذه المواقف ربما يكون هذا الموقف

كلمه لا ترحل .... لشخص تحب لم تردة أن يرحل لكنك عجزت عن البوح
بها أمامه

ظلمته لكنك عجزت عن قولها له

والكثير الكثير من الكلمات

ما هي تلك الكلمه التي عجزت عن قولها ؟؟؟

وما هو ذلك الموقف الذي أبقاك صامتا

والكلمات لا تقوى على الخروج من فمك ؟؟؟..

موضوع اعجبني فاردت ان اناقشه معكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أسطورة حلم
المشرفه العامه
avatar

انثى
عدد المشاركات : 2762
الموقع : in my DREAMS
تاريخ التسجيل : 12/01/2009
نقاط : 3428

مُساهمةموضوع: رد: -=// هل مررت يوما بموقف عجزت فيه ...؟؟؟؟؟   الخميس فبراير 18, 2010 4:51 pm

فعلا تحصل في احيان كثيرة
ممكن السبب انه يضيع منك الكلام
أو يكوون الصمت أصدق من اي كلمة

تحياتي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأسير
تحيف مميز
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 1233
الموقع : من أعلى قمم الشرق الأوسط واجملها
العمل/الترفيه : صيدلاني / على حسب
المزاج : حزين ومروق
تاريخ التسجيل : 07/02/2009
نقاط : 1242

مُساهمةموضوع: رد: -=// هل مررت يوما بموقف عجزت فيه ...؟؟؟؟؟   الخميس فبراير 18, 2010 5:03 pm

لا مو تتلعثم




بس من هول الموقف ما تقدر من هولته



وتمسك معك ما تقدر تتكلم




لذلك يعبر منظرك وشكلك عن كل شي





وفلا تستطيع الحراك




<<<<<<<<<< تحس انه مجرب



لا تعليق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لكبريائي روايه
مشرف المنتدى الأدبي
مشرف المنتدى الأدبي
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 8356
الموقع : عروس الجنوب
المزاج : خالي مواجع
تاريخ التسجيل : 20/01/2009
نقاط : 8490

مُساهمةموضوع: رد: -=// هل مررت يوما بموقف عجزت فيه ...؟؟؟؟؟   الجمعة فبراير 19, 2010 2:58 am

الكل او البعض مر بهذا الموقف

واتوقع انه بسبب عدم توقع ردة الفعل او عظمة الموقف

فتبقى صامتا تبحث عن حل فترى الدنيا ضاقت بما رحبت

وينشل كل تفكيرك


تحياتي اخوي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
EMO
تحــافه ادمــــن
avatar

انثى
عدد المشاركات : 3616
العمر : 30
الموقع : ta7afh
تاريخ التسجيل : 11/01/2009
نقاط : 3736

مُساهمةموضوع: رد: -=// هل مررت يوما بموقف عجزت فيه ...؟؟؟؟؟   الجمعة فبراير 19, 2010 1:17 pm

الصمت ابلغ في كثير مواقف


لاتعليق اكثر


شاكره لك اخوي موضوعك


اميرة الورد

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مي مي ***
تحــيف جديد
تحــيف جديد


انثى
عدد المشاركات : 9
تاريخ التسجيل : 20/03/2010
نقاط : 11

مُساهمةموضوع: رد: -=// هل مررت يوما بموقف عجزت فيه ...؟؟؟؟؟   السبت مارس 20, 2010 9:08 am

مرحبببببببببببا
على رأي المثل اذا كان السكوت من فضه فا الكلام من ذهب
في بعض الأشخاص اذا لم تتكلم يفهمك بشكل خاطء ولذا فيجب عليك تبرير موقفك وهذ رأي
تقبلو ردي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لعيونك لفيت
عضو شرف vip
عضو شرف vip
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 1006
الموقع : في الغرفه؟؟؟؟؟
العمل/الترفيه : تحافه اكيد مع التحيفات خخخخخ
المزاج : الا يا ليت لي قلبين **واحبه**بكل قلبيني
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
نقاط : 1456

مُساهمةموضوع: رد: -=// هل مررت يوما بموقف عجزت فيه ...؟؟؟؟؟   الإثنين مارس 22, 2010 2:55 pm




اشكر كم واشكر تواجدكم الدائم بمتصفحي

تشكراااااتي للجميع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
-=// هل مررت يوما بموقف عجزت فيه ...؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تحـــــــــــــافــــه :: ღ.¸¸.(الـمـنـتـدىٌ العــآم ).¸¸.ღ :: ¨°o.O (تحــآفة الحــوار والنقآش) O.o°"-
انتقل الى: