تحـــــــــــــافــــه
ارررحبو في تحافه .. ان كانك زائر فاانبسط وفلها واذا اعجبك الوضع فسجل معنا لاهنت واذا عاد ماودك ربي يحفظك والمنتدى يرحب فيك بأي وقت .. تحياتنا
تحـــــــــــــافــــه
ارررحبو في تحافه .. ان كانك زائر فاانبسط وفلها واذا اعجبك الوضع فسجل معنا لاهنت واذا عاد ماودك ربي يحفظك والمنتدى يرحب فيك بأي وقت .. تحياتنا
تحـــــــــــــافــــه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» مين تتوقع يدخل بعدك؟؟؟
قصة حب أليمة وخيانة قاسية أبتدت في احد الشاتات Emptyالثلاثاء أكتوبر 11, 2022 4:08 pm من طرف زهرة الليلك

» فقدت تحيف/ـه تعال هنا
قصة حب أليمة وخيانة قاسية أبتدت في احد الشاتات Emptyالثلاثاء يوليو 26, 2022 4:20 am من طرف سلوووم

» سجل حضورك بالصلاة على نبينا وسيدنا محمد ...ارجو التثبيت
قصة حب أليمة وخيانة قاسية أبتدت في احد الشاتات Emptyالثلاثاء يوليو 26, 2022 4:18 am من طرف سلوووم

» مصور في ورطه
قصة حب أليمة وخيانة قاسية أبتدت في احد الشاتات Emptyالجمعة أغسطس 23, 2019 3:57 pm من طرف كلي حلم

» كــل سنــه وانتي بخير يااتـــحافه
قصة حب أليمة وخيانة قاسية أبتدت في احد الشاتات Emptyالجمعة أغسطس 23, 2019 3:22 pm من طرف كلي حلم

» ارجوا من كل عضو يدخل يعلمنا وش اخباره
قصة حب أليمة وخيانة قاسية أبتدت في احد الشاتات Emptyالجمعة أغسطس 23, 2019 3:03 pm من طرف كلي حلم

»  لــْبى عْيون لانآظرتهآ ! قلت \ يالله ثْبِت العْقل فيْني ي !! (iphone w.p ) ~
قصة حب أليمة وخيانة قاسية أبتدت في احد الشاتات Emptyالإثنين أغسطس 19, 2019 7:35 pm من طرف مصفقه بنات الحاره

» دفتر الحضور اليومي
قصة حب أليمة وخيانة قاسية أبتدت في احد الشاتات Emptyالأربعاء يناير 23, 2019 6:07 pm من طرف الأسير

» سحر موسكو آلروسيةة لـيـلآآ ..!
قصة حب أليمة وخيانة قاسية أبتدت في احد الشاتات Emptyالأربعاء يناير 23, 2019 6:04 pm من طرف الأسير

» عند الغروب اختنق المساء بعبرته فاحمرت عيناه مثلي تماما
قصة حب أليمة وخيانة قاسية أبتدت في احد الشاتات Emptyالأربعاء يناير 23, 2019 6:02 pm من طرف الأسير


 

 قصة حب أليمة وخيانة قاسية أبتدت في احد الشاتات

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مشاعر انسان
تحــيف جديد
تحــيف جديد
مشاعر انسان


ذكر
عدد المشاركات : 32
تاريخ التسجيل : 19/08/2009
نقاط : 42

قصة حب أليمة وخيانة قاسية أبتدت في احد الشاتات Empty
مُساهمةموضوع: قصة حب أليمة وخيانة قاسية أبتدت في احد الشاتات   قصة حب أليمة وخيانة قاسية أبتدت في احد الشاتات Emptyالأربعاء سبتمبر 09, 2009 7:04 am

أنا اليوم كتبت قصة حب واقعية حدثت مع أحدى الفتيات ولكن بأسماء مستعاره.وهذه قصتي:
[size=25]قبل سنة قبلت في أحدى الجامعات في الشرقية وفعلا قدمت أوراقي وسافرت وسويت كل شي إلى أن قبلت رسميا.

سكنت وحيد في مدينة ما اعرف أي أحد وكنت أشغل نفسي في المواقع شاتات ومنتديات لكن كنت مجنون شات.كانت أيام
صعبة وقاسية بالنسبة لي لأني أول مره أبتعد عن أهلي وعمري 20 سنة.كنت أعرف شات أقضي فيه معظم أوقاتي وكانت الفترة
تقريبا قبل ما أقبل في الجامعة بسنتين ولما سكنت صرت أجلس فيه كثير مع أنه كان لي ربع تعرفت عليهم لكن أحب الشات.
في يوم من الايام دخلت إلى هذا الشات إحدى الفتيات وسبحان الله متغربة عن أهلها وكمان نفس عمري وجامعتي. كل واحد
منا أنجذب للثاني وزادت علاقتنا للمسن ثم للجوال .وكان لي نك نيم: عذب المشاعر , وهي كان نكها :بنت السعودية.
ازدادت علاقتنا وحبيتها وهي كمان على كلامها. صرنا مثل جسد واحد نسأل عن بعض ونسلي نفسنا تنكيت ودخول شاتات.
كنت أنا وياها في الشات ونستهبل ونضحك.إلى أن أتى يوم فقررت أشوفها وأتفقنا اخش للجامعة وتركب وأوصلها للسكن.
لكن فكرت لأنها أول مره أسوي كذا وخفت وقلت: أنتي طلعي وأنا انتظرك عند البوابة. اختلفنا هي خافت وانا كمان خايف. إلى أن
وافقت وطلعت ولكن رفضو رجال الأمن للجامعة تخرج. وهذا الحوار الي اتذكره بيني وبينها:
عذب: بنت يلا انتظرك عند البوابة سيارتي لونها اسود.
بنت السعودية: لا أنت خش بالجامعة وتعرف أسمي كامل قول ولد خالها.
عذب: طيب لو طلب البطاقة ؟
بنت : لا ماعليك .
عذب: أنا خايف أول مره اسوي كذا.
بنت: هذا وانت الرجال أجل وأنا البنت شنو يصير فيني دامك خايف.
عذب: اسمعي أنا بنتظرك برى وطلعي وأوصلك كلها خمس دقايق.
بنت : طيب بتصل عليك بعد خمس دقايق.
عذب: أوك.
وبعد مرور خمس دقايق اتصلت علي بنت السعودية:
بنت: عذب والله العضيم رفضو.
عذب: طيب أوك روحي للبيت ولا تخشي أنا بأخذ لفه على الحي وانتي معي.
بنت : أحاول.
ولما وصلت للبيت طبعا هي ساكنة في بيت خالها أنتظر إلى أن شفت باص , واتصلت عليها وقالت لي :أنا عند الباب خلك
ورى البيت عند البوابة الخلفية الي عند الشارع العام.
ولما نفذت الكلام الي قالته إلا اشوف بنت واقفه عند الباب واوقف ومشت وركبت بالسياره طبعا كان منظر جنوني وكنت خايف بالمره
المهم ركبت السياره وكانت خايفة مو نفس البنت الي كنت اعرفها وكانت تمسك يدها من الخوف وكنت ابغى اتكلم وهي ساكته وانا صرت خجول
المهم حاولت اخليها تتكلم وفكرت الا اخليها تبووسني حتى تتكلم هههه. قلت لها:وربي ما انزلك الا بوستي على خدي قبل لا اسافر إلى أهلي. سكتت ما تكلمت
وكنت خجول لكن تغلبت على الخجل وبستها على خدها. وكانت هذه أول مره في حياتي اسوي كذا. المهم صارت ترتجف من الخوف والحياء
وانا لما اشفتها خايفه خفت وقلت لهاحبيبتي مو مسوي شي والله برجعك. ولما كنت بظبط شماغي وعقالي مو موجود واقول عقالي
وينه ؟ضحكت وقالت هذا هو يوم بستني طاح تحت عاد ضحكنا واقول يادبه ليش ماقلتي لي طبعا هي مو دبةوبديت اداعبها اطقها بالعقال خفيف خخخ.وبدون شعور بست يدها
مره مرتين ثلاث مرات ومن أنفسنا بسنا بعض وكانت أجمل بوووسه إلى درجه وجهي صار أحمر . طمعت قلت ثانية وكنا
عند قصر قالت مكان مو زين لأن القصر الافراح قريب من البيت ودار بيننا حوار:
بنت : انا أعرف مكان حلو .
عذب: بنت السعوديه والله ما اعرف شي أنتي تعرفي الديره هذه لأن خوالك فيها.
بنت : بنروح على طريق البر.
عذب: لا اخاف ما اعرف شي ونضيع.
بنت : أنا اعرف المكان كامل قبل رحت مع خوالي لهذا المكان.
عذب : أوك مشينا .
ولما مشينا كنت انا في صدمة بسبب البوسه وهي ساكته ومستحيه ورجع الخجل مثل قبل ولما
وقفنا عند محطه حتى نشتري حتى نأكل ونشرب وتهاوشنا على الحساب خخخخخخ.
المهم نزلت وخليتها بالسياره وشريت جلكسي وماي وبايسن خخخخخخ .
ركبنا الى ان وصلنا لمكان حلو هادي،
وبدينا نسولف
الا صدفة مر من عندنا جيب ابيض وكان يطالع فينا .
انا طبعا خفت وقلت الله يستر شكلهم شكو ولما كنت بالسياره جاني شعورأنه في هشي بيصير.
وكنت مركز وهي كانت مستحيه
طبعا أكيد تقولو هو ناوي يسوي فيها شي لكن قسم بالله كنت أحبهاولا فكرت اجيها اللهم وقفت على البوس والتمشيه هذه ما كانت من تفكيرنا.
وبعد ما مر راعي الجيب كنت مركز عليه الى ان دخل في مزارع وبعد دقيقه جات سياره هايلكس ربع الولد راعي الهايلكس مشو من عندنا أنا قلت لها تغطي يابنت السعودية جات سياره
وتغطت ولكن هم قربو من السياره وشفتهم وسويت نفسي طبيعي وكنت أطالع بالمراية الا اشوفهم وقفو ويرجع للوراء بسرعه وعلى طول مشيت
وهو على طول وراي ونمشي وانا امشي تقريبا 200 المهم دخلت طريق وضعت فيه والهايلكس ورانا.
عذب: بنت احنا مطرودين
بنت : امش عادي لا تسوي شي لا تشكك<<>> كانت تضن أنهم مايطردونا من الخوف ماتفكر
عذب : شوفي وراك يطردونا شنو اسوي
بنت: عذب هد لا تسرع ترى بنموووووت وقف نتفاهم نقول لهم قصتنا
وكانت تصرخ بالسيارة وأنا بدون تركيز مسرع لأن اشكال الي شفتهم وجيه شر واحد شعره طويل يوصل لكتفه
وفي لحظة من اللحظات انتهى الطريق وأنا تجاوزت 200 وجرس السرعه يرن في اذوننا ما قدرت اتحكم خلاص وصرخت بعالي صوتي بنت انتهينا
وكانت تبكي وتصرخ دخلنا في صحراء وكانت الصحراء مو مستويه فيهاطلعات قوية الى درجة ما تحكمت سحبت جرنط لكن ما نفع لاني أحاول اطلع مع مخرج ضيق,
أحاول ارجع نمره وللأسف ماقدرت اتحكم بسبب السرعة اودخلنا بسرعة جنونيه للصحراء والي يطردنا وقف ما قدر يكمل لأن الطريق خطر وانا دخلت وسيارتي صغيرة.
وكانت فيه طلعات رمليه وحده منها صدمنا فيها وكملت السياره وكنت متحكم بالسياره وطارت خفيف ولما وصلت للثانيه ضربتها بالوجهيه وانفك من الدريقسون
وضرب راسي بالدريقسون وبنت ضرب راسها بالزجاج وتكسر وطارت السياره فوق والله تقريبا اكثر من خمس امتار
وسبحان الله نزلت على رمل وضربت بالوجه
نزلت من السياره والدخان يطلع من السياره وكنت اصرخ بنت فيك شي لحظة تخوف مدري افكر في ايش في بنت السعودية ولا في الي يطردونا وقفت الا اشوفها
تنزف وانا اشم ريحة الدم في خشمي بقوه وخشمي انشق من فوق الى درجة العضم انكسر
والحمد لله بنت السعودية تكلمت وكانت حاطه يدها على راسها الا واشوف الدم بقوه والمناديل كلها حمراء.
نزلت من السياره الا اشوف واحد شعره طويل بعيد يمشي يقول لي :تطلع بنات هنا هااا وتهرب الا واشوف عددهم ثلاثه واكبر مني باربع سنوات تقريبا
تواجهت مع واحد وخليت بنت السعودية في السيارة وقلت لها لا تطلعي من السيارة ودار بيني وبينهم هذا الحوار:
عذب: أنت وش قصتك تطردنا هااااا>> مسوي نفسي بطل لكن ماحبيت ابين خوفي لهم
الولد: أنت ليش تهرب هاا يعني تطلع بنت عندنا .
وسوو علي دائره ثلاثة وما ادري شنو صار فيني جاتني شجاعة مع اني اقدر اهرب واترك بنت السعودية لكن والله ما فكرت لاني اعرف راح يهجمون عليها
قلت لهم :انتم تطردوني تبغوني اوقف لكم هاا وقال لي واحد منهم :ندري انها خويتك قلت لهم لا هذي خطيبتي الا هو يضحك ويقول ندري خويتك
هم كانو شلة سرابيت قلت والله خطيبتي حلفت خوف يسوون شي قال لي :خطيبتك وتهرب وفي مكان مشبوه طبعا بدأ الكلام الحاد بيني وبينه وواحد منهم
كان يضحك ويقول ياولد خويتك احنا شباب ونعرف خرابيط بعض وكانت انظارهم على السيارة وانا اقول خير الا وفجأة تخرج بنت السعودية من السياره تبكي تقول عذب المشاعر
خلاص وصرخت بصوت عالي ردي للسياره وبديت أعصب وخشمي في خشم ابو شعر لأنهم كانو ناوين عليها الا واحد منهم طيب وقال لها يابنت ردي للسياره ماعليك
مو مسوين شي
االولد ابو شعريقول: انا بتصل على الشرطة وخويه الدب يقول لا لا لحظه وبعدها اقنعتهم انها خطيبتي وقال لي الولد انا اقدر
اخطفها منك الحين نكتفك احنا الثللاثة يقولها بوجهي رديت عليه وقلت والله ماحد ياخذها الا على قصت رقبتي الي فيه خير يقرب من السيارة
وبدينا نهدأ وكان في نفسي خايف يتصلوون على الشرطة قال لي واحد والله لو وقفت قسم بالله ما نطردك لكن انت تشككنا ندري خويتك
والله ما نقول شي اللهم نقول غيرو المكان وكان يقول شوف السياره شنو صار فيها
قلت لهم خلو امر السياره يولي البنت لازم تاصل للبيت قبل المغرب لأني كنت متفق معها ربع ساعه قال واحد منهم روحو مشي
قلت شوف البنت تاصل لاهلها لان عمي لو درى أنها معي راح يقتلها وانتم تعرفون وانا عادي ودوني للشرطة قال لي أهلها يدرون قلت اي اختها قال تدري انها معك قلت اي وسكت وقال: كيف نوديكم قلت وصلونا مثل ماطردتونا ووافقو وركبنا الهايلكس
انا ورى وخليتها على الباب عشان ما يلمسها احد وكان واحد منهم يبغى يتكلم يقول لها انتي خطيبته قلت له لا تكلمها كلمني وقالت هي :اي خطيبي قال ابو شعر: وربي ادري تكذبون
طبعا انا وهي كنا متفقين على الزواج مره نقول مسيار ومره مدري ايش مره تقول كلم امي ... إلخ.
ركبنا ووصلتها لبيتهم نزلت وقلت لهم مشكورين قال لي ادري تحبون بعض لأنك ما تركتها بس انتبهو لنفسكم افرض صار لكم شي او هي ماتت بتجي براسك وانت
صغير وهي بعد وقال الله يستر عليكم وقلت وعليكم.
ونزلت وكانت غترتي البيضاء حمراء من الدم مدري كيف جاء وجوالي من قوة الصدمة تكسر طلعت الشريحه حاولت الا ان اشتغل
وكلمت خويي وجاء على طول وقلت له السالفه قال لي امش للمستشفى حالتك صعبه رفضت قلت لا لا اهم شي السياره
لأن السياره في هذاك اليوم متبادل مع احد ربعي بالسيارات ورحنا ثلاثه وحاولنا نصلحها لكن بدون جدوه قلت لخويي
انا اتحمل كل شي قال لا انا المشكله الموقف مدري شنو اقول لأهلي
اتصلت على ناس اعرفهم من الجماعة وعلاقتي معهم معدومة مابيني وبينهم شي رياجيل كبار ومتوظفين قريب من المنظقه الي ساكن فيها وفعلا وصل اثنين على سيارة واحد منهم
ورحنا للمكان أنا واولاد عمي وخال خويي وجده
الا تتصل علي بنت السعودية بعد كل هذا:
بنت : حبيبي فيك شي .
عذب: ماعليك مني انتي فيك شي.
بنت: انا بالمستشفى قلت لهم السايق سحب بريك وضرب راسي بالحديد ومشت السالفة والحمد لله كدمات بالوجه وعظم الانف فيه ضربه
عذب : يلا انا تعبان بكره اختبار
وكانت تبكي بنت السعودية وتصر علي اروح للمستشفى وانا رافض ورحت للجامعه لان علي اختبار ولكن جاتني حراره قويه واختبرت وخويي الي يعرف القصة معي يغششني
وأستاذنت من الدكتور ومن بكره خشمي كبر حجمه وقالو لي كسر ومع مرور الايام ازداد حبنا وصرنا نموت ببعض لأن عشنا
لحظات قاسية . وبعد بكره اتصلت بنت تقول لي عذب أنا سببت لك مشاكل وما استاهلك الغلط مني لأني قلت لك نروح هناك قلت : خير ما صار شي عادي وكملنا العلاقة. ولما سافرت لأهلي في العيد كنت اكلمها وبنفس الوقت صارت مشكلة بيننا بسبب رسالة وغيره وتتصل لكن ما رديت
عليها ولمدة اسبوعين اتصال مستمر ما يتوقف وهدت شوي.وبعد شهر ونص لقيتها بالشات وخشت علي خاص وتقول لي: انا احبك ليش سويت كذا وكانت تبغى رقمي وقلت شنو تبين
قالت: ولا شي وبعدها قالت لي فيه واحد ازعجني اسمه سعد ويرسل لي صورته قلت :منو هذا؟ انا شكيت في خالي قلت يمكن فتح وقرأ الرسائل واخذ الرقم.
قلت: عطيني ايميلك قالت انا حلفت ما اخش الايميل من بعد السالفة الي فرقتنا كرهته قلت كيف؟ قالت: جوالك وعطيتها جوالي وارسلت الصوره وطلع مو هو
وحبه حبه وبدينا نسولف ونتذكر الماضي والتضحيات الي صارت والحادث. وانهينا المكالمة ومن بكره كلمتني وانا شاك وكانت تسولف الا صدفه قالت :اسمع لا تتصل على رقمي
قلت على طول ومباشره: اوك انتي الي طلبتي رقمي مو انا .واتصلت بعد ساعةوقالت لي :بعطيك رقم وبغى منك تقول له مابيني وبينك شي
طبعا كان يراقب المكالمة أخوها لأن ابو شعر راح لبيتهم وقال لخالها احنا انقضناهم من حادث وقلت : من هذا الي بكلمه وقالت لي :خطيبي. ضحكت شوي وقلت اسف مو متصل لاني شكيت قلت يمكن فيه شي وبتحطه في راسي
وقلت لها خافي ربك وسكرت الجوال .والفجر دخلت الشات ولقيت واحد دخل علي خاص وسلم قال انت تعرف بنت السعودية ؟قلت :اي وانا كنت متعجب من سؤاله
قال :علاقتك معها ايش انا بصراحة شكيت وقلت له علاقة عادية نت قلت يمكن أخوها قال :انا اعرفها مثلك وقال لي: اسمها الحقيقي
انصدمت بقوه قلت من متى قال من زمان ولما اتصلت عليها قالت لي انا اكلم عذب المشاعر معي مشكلة معه وبدأ يقول لي كذا وكذا
انا عصبت وارسلت رسالة اقول لبنت السعودية فيها:خافي ربك من هذا الكلام وهددتها لو تتصل علي لأقول لخالك وأرسلت لي رسالة قالت: والله خلاص سامحني
وحللني مدري ايش قلت :الله يستر عليك وكل منا في صوته عبرة حزن لكن اكملنا الفراق برسائل لأن ما قدرنا وكانت تقول والله عرفته قبلك ولما عرفتك تركته
وبعد شهرين صارت تخش المسن وترسل رسائل حزينه عذاب وفراق وتقول لي بعت اهلي عشانك وبعت شرفي عشانك
طبعا حزنت بقوه من كلامها وبكيت والله بكيت وحبه حبه وانا اعذبها بسبب الولد الي كانت تعرفه وهي تقول: كفايه لا تذكر الماضي أنا ما قلت لك الحقيقة
ما ابغى اخسرك وهذا ماضي انتهى أنا كنت اعرفه شات ولكن لما عرفتك والله تركته وبعد ثلاثه شهور واحنا على هذا الحال رسائل,
انا اشتقت للماضي وقلت عطيني رقمك هي كانت تنتظر هذه اللحظه لكن مو متوقعه وقالت لي معقولة ياعذب المشاعر وربي ماتوقعت قلت لها :اوك ماحصل إلا الخير مابيه قالت: انت
تقول الكلام هذا من قلبك ولا عشاني كسرت خاطرك قلت :لا لكن راح تضل علاقتنا اخوه وفعلا رجعنا وضلينا شهرين نتكلم الاتنقلب
العلاقة الى حب أقوى من قبل ومع الايام بدت تختفي باليوم ما تتصل الا مرتين مو نفس قبل وبديت اشك وقلت لها: شكلك تعرفين احد أنا اعرفك بتسوي نفس قبل قالت لي: والله لا.
الا بعد كم يوم اتصلت علي وانا عند أهلي وقالت: حبيبي ولد خالتي سوى لي شات وابغاك تزورني قلت لها لا مابي اسوي مشاكل .
قالت: معقولة عندي شات وحبيبي مايزورني وافقت وجيتهم وسويت لها دعوات لكن انا كنت شاك وسألتها عن ولد خالها قالت:
تبي الصراحة يحبني وانا والله ما احبه اعتبره مثل اخوي قلت لها: اكيد وصارت تحلف بالله إلى درجة إني صدقتها ومع مرور الأيام دخلت الشات
شاتهم قلت ودي أعرف الحقيقة ولما دخلت وجدت شخص نكه عزوز وأنا دخلت بنك بنت النور وهذا الحوار دار بيننا:
بنت النور: السلام عليكم.
عزوز: وعليكم السلام هلا والله تو ما نور الشات.
بنت النور: هلا فيك.
عزوز: إنتي من طرف منو؟
بنت النور: كيف مافهمت؟!
عزوز: قصدي كيف جيتي للشات من طرف بنت السعودية أو فارس؟
بنت النور: لا أنا من طرف بنت السعودية.
عزوز : ياهلا فيكي أعرفك على نفسي أنا أخو صاحب الموقع والله أول مره اجي هنا .
بنت النور:وأنا كمان.
وجلسنا نسولف شوي تقريبا عشر دقايق وهو يحاول يشبكني أنا وأنا ... إلخ.
بنت النور: عزوز وين بنت خالك بنت السعودية؟
عزوز : كيف كيف منو قال أنها تقرب لي؟
بنت النور: هي قالت لي فارس ولد خالتي وسوى لي الموقع وعلى فكره هي صديقتي
عزوز: تخسي تكون قريبتنا هذه البنت أخوي رقمها بالشرقية.
طبعا لما سمعت الكلام أنقهرت ما توقعت بنت السعودية الي حبيتها تسوي كذا وتعرف أولاد بالهبل.
بنت النور: معقولة أوري بنت السعودية كذبت علي وربي كنت متوقعة
عزوز : لا عادي مو معقولة تقول لك حبيبي فارس سوى الموقع اكيد لازم تكذب عليك و على فكره ايش رايك تكوني حبيبتي وأسوي
لك موقع وأنتي تكوني فيه مشرفه؟
ومع مرور الوقت شبكت عزوز وصار يقول لي أنا وأنا وكان ينزل رقمهأكثر من مره ويقول هذا رقمي مدري ايش وانا كنت أصور
المحادثات لاني بوريها للكذابه .
وبعد ما انتهى الحوار بيني وبين عزوز الفجر لأن هو كان بيروح للدوام شكله عسكري ههههههه
جلست أفكر بكل شي وأضحك قلت صدق أنا خبل وثقت فيها تقريبا جلست ساعه وانا أفكر وقلت لازم اتصل عليها
اتصلت ولما ردت
عذب: السلام عليكم حبي
بنت : وعليكم السلام هههههه ربي رايق يا حبي <<>> كانت تكلمني وهي توها قايمه من النوم
عذب: وربي اشتقت لك حياتي ما نمت من أمس ياحقيره<<<>> خخخخخ
بنت: هاا شنو تقول؟
عذب: اشتقت لك يا خوانه يا سافله يا منحطه على فكره عرفت الحقيقة ولقيت عزوز أخو فارس تستاهلي قال تخسي تكون من أهلي لأنك
وحده منتهية عرفتي قدرك يابنت فلان (اعرف اسم ابوها)أنا خلاص مابي شي منك اللهم انا راح اقول لأهلك حقيقتك وأخليهم يربونك يالداجه .
طبعا الباسورد ايميلها معي هي عطتنيه
عذب: أنا الباسورد غيرته وراح ارسل صورك لأخوك طبعا انا أبي مصلحتك
بنت: عذب أنا والله حبيتك و أرسلت لك صوري ليش تسوي فيني كذا يرحم أهلك استر علي<<>> ماكنت ناوي اوريها لاهلها لكن ابي اقهرها مثل ماقهرتني
عذب: والله مو نشارها أهلك مو أغراب وأخوك عبداللله لازم يعرف.
بنت: تكفى الله يرحم أهلك أنا يتيمه استر علي أنا ماسويت لك شي انا وثقت فيك والله واثقه وحبيتك وكل شي تبيه سويته لك
عذب: ههههه وفارس يا الكذابه تقابليه بالشرقية ويرقمك هااا؟
بنت: والله ما رقمني على الطبيعه هذا فارس عرفته وما قلت لك والله مابي اخسرك<<>> نفس كلامها للي كانت تعرفه قبل
عذب: طيب أوك خليه ينفعك وانا بقول لأهلك عن قصتنا حادثنا وكل شي .
بنت: عذب حرام عليك أنا اعطيك اختي هي متفهمه علمها علي الا اهلي وأمي مسكينه فيها ضغط وسكر وخواني يقتلوني تكفى تكفى.
عذب: أنتي الي خنتي واأنا مابي شي مثل ما تعرفت عليك راح اخليك تعقلي وتنتبهي للدراسة
طبعا والله ما كنت ابي اسوي شي لكن ابيها تعقل لما عرفت حقيقتها تعرف أولاد وجلست أفكر وقلت مالي الا انا من نفسي
راح اخلصها من الي تعرفهم لاني شاك تعرف أكثر من واحد
عذب: بنت أنا احبك قولي لي الحقيقه سويتي شي مع فارس قولي لي كل شي بخلصك منه لأنهم كذابين وشوفي المحادثات.
طبعا فكرت قلت أخاف ماسكين عليها شي وراح تروح فيها لازم اسوي خطة يتركونها بدون مايضرونها.
بنت : أنا مابيني وبينه شي والله اللهم رقمني لما كنت زعلانه منك لأنك تغار كثير ولقيته بالشات وعرفني على نفسه وقال
هذا رقمي واتصلت لاني كنت متضايقة من اسلوبك معي
طبعا أنا في هذيك الفتره كنت متزاعل لأني كنت أغار بقوه بعد ما اشوفها تختفي وتتأخر
عذب : ارسلتي له شي
هي كانت معي صريحة وفتحت قلبها وقالت أسرارها
بنت: لا لكن صورة وحده مو واضح شكلي فيها
عذب:يعني عادية ما يقدر يسوي شي وأنتي قابلتيه صح؟
بنت: اي لكن من بعيد والله وعلى الكورنيش لما قلت له بروح الا ويتصل علي يقول انا هناك وانا كنت مع اختي شفته من بعيد وهو ما شافني
عذب : لا انتي تكذبي اذا تبيني اصدقك سوي مكالمه جماعيه وانا اسمعكم.
بنت: أوك بس عشان تصدقني.
وفعلا سوت مكالمةجماعية لكن ما ضبطت لأن فيه خلل في موبايلي .
وبعد كلامنا هذا بساعات قررت اروح وراها للمطار لاني أعرف وقت سفرها بخوفها شوي لانها تعرفني اسوي اي شي ورحت وراها ولما شفت الباص يمشي بالطريق
انا سبقته للمطار واتصلت وقلت بشوفك قالت لي :بتسوي شي عذب المشاعر لا تسبب مشاكل واحرجات قلت : لا لا ولما شفتها عرفتها ومشيت وراها وهي تسرع من خطوتها الى درجة كنت ابيها تشووفني رميت الجوال
على الارض كأنه سقط سهوا وتكسر وهي خافت وجلست على الارض بالقرب منها ونزلت راسي على الارض حتى اخذ الشريحة والجوال وهي خايفة كانت تضن بسوي شي
افضحها قدام الناس وسافرت البنت ولما وصلت كانت بترسل لي الصورة الي ارسلتها لفارس حتى تقول لي ما شافني.
قلت لها: انا ما بي منك شي فارس هذا واحد نصاب لاني عرفت أخوه وعرفت نواياهم قالت لي: انا خلاص بترك النت ضيع حياتي ومستقبلي وكل شي
ضعت عن ربي وحياتي صارت قر ف في قرف وبدت تبكي وانا كنت اتظاهر بالبكاء حتى تصدقني وتترك فارس وبنفس الوقت والله من جد قلبي يتألم قلت لها: لا لا بتأكد من فارس يلا خشي الشات حقه
وخشيت معها الشات ننتظر فارس حتى أقرئ الكلام الي بيكتبه وعطتني الباسورد حق الماستر حتى أكلم فارس على أني أنا بنت السعودية وهي صديقتي وبديت اللعب في نكها اكتب الخائنه استهبال وللأسف ما جاء فارس
اوفي أخر الليل أتصلت تقول: خلاص تكفى انساني وانا والله ما اتصل عليك لأن هذا من مصلحتنا قلت لها: لا انا احبك وابيك تتركيهم لأن الي يحب ما يضر<<>> هذا الكلام من قلبي
قالت لي :والله تركته قلت بتأكد سوي مكالمه وسبيه حتى اسمع قالت لي :لا انا ما اقدر لأني ما تعودت اسب قلت لها: أنا يا فارس أختاري قالت لي: طبعا انت فارس عادي علاقتي عادية انت اقرب لي .
ومن بكره قالت لي :انا ما راح ارد على مكالماتك لانها خافت مني لما كنت اهدد وانا لما هددت والله من مصلحتها وقلت لها :مو مسوي
شي وحلفت لها بالله ما سوي شي واتصلت عليها وهي انبسطت لأني قلت لها كذا وصارت ماترد على مكالماتي يمكن 100 مكالمه وأنا ماهمي شي اللهم تترك الاولاد ومن بكره ارسلت رسائل وكمان ارسلت لي رسائل
قالت لي :خلاص انتهينا انتهى حبنا وراح امسح ارقامك وامسح ارقامي وانا بعطيك ديليت بالمسن قلت: جوال عادي لا تتصلي المسن لا
خليه بعرف اخبارك لأني من جد كنت خايف عليها احس اني انا الي ضيعت البنت لكن وربي كنت أحبها في البداية وبعد شويات ارسلت لي رسالة تقول فيها: نويت على الفراق لكن ما قدرت ولله
وراح اخلي الايميل<<>> شفتو الي يقهر لو قلتو ماهمها امري كان حذفتني المشكله تسوي كذا؟
وبعد اسبوع دخلت الشات بنك ولد العليا ولقيت بنت بالشات الي قالت لي بتركه وبنسى كل شي شفتو كيف الكذب على أصوله و كنت متأكد انها هي , دخلت وسلمت ودار بيننا هذا الكلام:
ولد العليا: السلام عليكم
شوق: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ولد العليا: نوريتنا أنا خوي فارس هلا فيك بالشات
شوقة : يسلموووو
وحبه حبه جريتها وقلت خلينا نروح شات ثاني فيه ناس ونسولف فيه ونفلهاوفعلا رحنا لشات ثاني مزحوم لان الشات الجديد طبعا راح يكون فاضي وخشينا بنفس النكات وخشيت عليها خاص وانا متأكد أنها هي.
طبعا هي قبل اسبوع تقول تبت لربي وتركت فارس وكلكم وانا ما انسى حبي معك خخخخخخ
قلت مالي الا اصدمها وقلت لها بالخاص انا خالد وعمري 23 موظف في مستشفى وعرفتها على نفسي بنفس الحركه الي
تعرف عليها فارس طبعا هي قالت :لو اقول لك منو انا راح تنصدم لانها هي كانت بتقول انا بنت السعوديةصاحبة الموقع.
قلت :لحظه أنا لازم اعرفك على نفسي انا عذب المشاعر يلي تخافي ربك هاا وانصدمت وانكرت و قالت: منو عذب ؟قلت :عذب المشاعر الي كذا وكذا قالت :
والله غلطان قلت: والله انتي وشفتي كيف اجيبك , قالت: لا والله أنت غلطان وبأسلوبي خليتها تقول انا بنت خالة بنت وانا في بيتهم
قلت لها حلوه وين بنت السعودية قالت طالعة قلت :لازم اشوف فارس وبقول له حقيقة البنت هذه قالت لي: ما ألوم بنت السعودية لما انهت العلاقة<<>> تبغى تضحك علي أني أنا مو بنت السعودية لأني كشفتها
وبعد خمس دقايق سوت نفسها توها مسكت الجهاز من بنت خالها على نفس النك وسلمت علي وقلت لها :انا راح اقول للبنات البنات الي معك بالمسن حقيقتك ونسخت الايميلات وغيرت الباسورد وادري تقدرين تغيره
قالت : عذب فهمني الموضوع خلينا نتفاهم شوي <<>> تقول لي أدلة ان الظلم مدري ايش خخخخخخخ مطاوعة أخر زمن.
وبعدها خش فارس بالشات ماستر سلم علينا وقلت له :فارس انا فلان الفلاني ممكن رقم جوالك قال لي ياهلا فيك وخش علي خاص
وقال :امر قلت: موضوع عن علاقتي مع بنت السعودية قال اوك ما عندي مانع لو نتقابل في أي مكان انا حاظر او جوال وارسل رقم جواله واتصلت عليه
ولما رد:
عذب : السلام عليكم.
فارس : وعليكم السلام يا هلا والله
عذب: عرفتني يا فارس
فارس : اي انت عذب <<>> طبعا قلت له اسمي الحقيقي وقال اسمي مو عذب لكن هذا اسم مستعار
عذب: انا اتصلت مابي اي شي انا احب اقول لك قصتي من أولها لأخرها انا واحد حبيت وعشت فترة حب كاذبة وهمية كنت مخدوع فيهاو هذه البنت هي بنت السعودية الي تعرفها وعلاقتي معها
مو شات علاقتي علاقة جامعية وصار لي حادث معها وكيت وكيت وكيت هو انصدم وقال :معقوله والله ما توقعت كذا
عذب: ادري على اساس كذا انا احذرك لأني انا انضحك علي ومابي تضحك عليك هذه البنت,
انا ادري انها قابلتك على الكورنيش وادري ارسلت لك صور وادري انك ممرض في مستشفى وانت وانت... إلخ.
فارس : اوف كيف عرفت كل هذا
عذب: ما قلت لك انا اعرفها وهي قالت لي كذا
فارس : والله انا انصدمت كيف تسوي فيني كذا.
عذب: انا الي اعرفها اكثر منك واعرف اهلها وكل شي عنها واسمها كامل من ابوها لجد جدها وخوالها وتربطني علاقة قوية قديمة من السهل تسوي فيك كذا
فارس: انت حبيبها؟
عذب: هذا قبل الحين والله مابي شي منها بس حبيت اقول لك كل هذا تاخذ حذرك ولا تتعلق فيها
فارس : والله عادي بدال البنت الف بنت اخش شات واتعرف وانا اصلا مو معطيها اهتمام والله عادي بدال البنت ال؟؟ الف بنت <<>> طبعا تعرفو شنو الكلمة الي قالها
عذب: اي انا عرفت انك سويت لها موقع وقلت حرام المسكين يسوي كذا وهي تكذب عليه
فارس: عذب تر ى هذا موقع اقدر اغيره لا تضن خلاص اللهم اغير التصميم انا سويت كذا ولا همتني
عذب : البنت يتيمه وما بي شي منها الي ابيه نواجهها ونخليها تعقل وادري معك صورها لكن في ذمتك اذا سويت فيها شي
هذه بنت مراهقه استر عليها انا والله سويت كذا من مصلحتها ماهمني افتن وعلى فكره هي تعرف اني اتصلت عليك انا سويت كذا لان كان لي علاقة معها وخايف عليها والله خايف
فارس: والله مابي شي انا الان ارسل رسالة وقول لها الله يستر عليها ادري هذه البنت فاسده واتمنى تسامحني ياعذب والله ماكنت انك تحبها وعلاقتكم كذا !<<>> طبعا بدأ يقول كلام عن البنات الي كذا كلام غير لائق وانا كمان مثله
فارس : تعال للشات الليله نتواجه لأن المقهى بيسكر
عذب:" على خير اذا قدرت يلا مع السلامة.
وبعدها اتصلت على بنت السعودية ولقيت مقفله جوالاتها عشان فارس.
وبعد يومين من اختفائها خشت المسن وقلت لها :شفتي كيف انا الحين مابي شي الي في بالي سويته والله يستر عليك وعلى فكره مو معنى كلامي
بتركك لا راح اضل اراقبك من المطار الى السكن وقالت لي خلاص مابي شي خلاص سويت الي سويته وانت شنو عليك مو من أهلي اذا صرت من أهلي حاسبني لو صار لي شي ما راح تتضرر وبديت اضحك وقلت لها : هذه من مصلحتك
لو ما احبك ماسويت كذا طبعا انا احبها مع كل شي سوته ومابي يصير لها شي وقلت: شوفي انا ولي امرك في هذه الديره ولا ابي شي منك مابي اسمع صوتك ابيك تحطي في بالك اني اراقبك ومابي اسمع اي كلمة وبديت اكتب عبارات قوية قاسية
وقلت لها خلاص روحي لكن بقول لك انا وربي ما اخليك الا لما تروحي لاهلك أو تتزوجي وبدت ساكته ما تقدر تكتب شي.
وكل واحد منا قال للثاني باي وعطيتها بلوك وهي كمان عطتني بلوك لكن فيه ايميل بدون بلوك هي تعرف وانا اعرف اشوفها متصله واقول هي بخير
واحنا الان على هذا الحال لكن الان اشوفها بالشات بنك ?? تتعرف على الشباب تبغى تقهرني وانا بعد اسوي لها نفس ما تسوي فيني طبعا أنا اعرف بنات لكن علاقتي معهم منذ الطفوله قبل لا اعرفها ومن المستحيل اتركهم مو بنات لا واولاد
لأني أعتبرهم مثل أخواني وخواتي مع أني أدري العلاقات هذه محرمه لكن ما تعديت الحدود مثل ما تعديتها مع بنت السعودية.
ملاحظة: هذه االالقاب ليست لنا في الواقع وإنما وضعتها لعدم التشهير والستر عليها وعلي , وانا كتبت القصة بعد موافقة بنت السعودية لأنها كانت قبل لا يصير فراق كانت تطلب مني نشر قصتنا ولكن
الايام بعثرت الحروف وصنعت لنا كلمات لم نستيطع تخيلها.
وأخيرا:
$$ أنا أسف طولت القصة لأن القصة احداثها طويلة حبيت أكتبها وضليت ثلاثة أيام أكتبها وبصراحة كل حرف أكتبه كأني أكتبه وأصابعي على جمرأبيكم تقرأو قصة الولد والبنت الي حبو بعض وفي غربه وفي جامعة وحده شنو صار فيهم أبغى البنت الي كنت أحبها تقرأ القصة
وتستفيد من غلطة عمرها والله مابيها ترجع لي لكن أبي أثبت لها أنها على خطأ وأدري تقولوعذب المشاعر كذاب لكن والله العضيم أنا من جد حبيتها وكرهت أسلوبها في الاخير .انا ألأن أراقبها في المطار بدون ماتدري وبعد القصة راح تدري هههه
اشوفها من بعيد وهي ما تدري لاني أحس بالذنب والله منقهر ومابيها تعيش حياتها وأفرح اذا شفتها عقلت وتزوجت وراح أتركها الا لما اشوفها تزوجت لأني حلفت يمين بالله ما اتركها الا لما تتزوج أدري تقولو شنو يبي هذا
لكن لما تعيشو الاجواء الي عشتها راح تعذروني لان فيه اشياء ما كتبتها لانها خاصة وسويت تمويه في القصة مابي احد يشك فيني ولا فيها وفي الأخير سامحوني وأدعو لأخوكم عذب المشاعر : بالهداية ويغفر الله له ذنوبه وتدعون لاختكم وحبيبتي السابقه ربي يرزقها بالزوج الصالح
ويرزقها بالذرية الصالحة ,وتسامحوني على هذه القصة الي مدري كيف أنكتبت لأني أول مره أكتب قصة وعلى فكرة في القصة فيه ألغاز مايفهمها غير بنت السعودية وكمان كلمات وسامحوني على القصور واستودعتكم لله الذي لا تغيب ودائعه
تحياتي
قصة حب أليمة وخيانة قاسية أبتدت في احد الشاتات Icon39قصة حب أليمة وخيانة قاسية أبتدت في احد الشاتات Icon39قصة حب أليمة وخيانة قاسية أبتدت في احد الشاتات Icon39قصة حب أليمة وخيانة قاسية أبتدت في احد الشاتات Icon39قصة حب أليمة وخيانة قاسية أبتدت في احد الشاتات Icon39
[/size]
انشروها لتكون عضه للناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مفلسع برواقه
عضو شرف vip
عضو شرف vip
مفلسع برواقه


ذكر
عدد المشاركات : 1417
العمل/الترفيه : ًفـــي قـــلــــب أحـــبـــابـــيًُ
المزاج : ... ّّّ ّ ّ أحبها ّ ّّ ّ...
تاريخ التسجيل : 12/01/2009
نقاط : 1088

قصة حب أليمة وخيانة قاسية أبتدت في احد الشاتات Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب أليمة وخيانة قاسية أبتدت في احد الشاتات   قصة حب أليمة وخيانة قاسية أبتدت في احد الشاتات Emptyالأربعاء سبتمبر 09, 2009 9:13 am

مشكوووور أخوي ع القصه
من جد محزنه

تم نقلها للقسم المناسب
دمت بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oJgJI JIjJj
عضو شرف vip
عضو شرف vip
oJgJI JIjJj


ذكر
عدد المشاركات : 1753
العمر : 36
الموقع : In the heart of my beloved ~)
المزاج : Calm and storms
تاريخ التسجيل : 19/03/2009
نقاط : 1963

قصة حب أليمة وخيانة قاسية أبتدت في احد الشاتات Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب أليمة وخيانة قاسية أبتدت في احد الشاتات   قصة حب أليمة وخيانة قاسية أبتدت في احد الشاتات Emptyالأربعاء سبتمبر 09, 2009 11:50 am

يسلمووو ع طرررحك الروووعه

صراحه قمة الحزززززن


تحــياتـ : زلزالوووه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصفقه بنات الحاره
مشرفة منتدى الأسره والطفل
مشرفة منتدى الأسره والطفل
مصفقه بنات الحاره


انثى
عدد المشاركات : 4506
الموقع : داجه في ذا الارض
العمل/الترفيه : طالبه-النت
المزاج : رااااااااااااايق
تاريخ التسجيل : 14/01/2009
نقاط : 4026

قصة حب أليمة وخيانة قاسية أبتدت في احد الشاتات Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب أليمة وخيانة قاسية أبتدت في احد الشاتات   قصة حب أليمة وخيانة قاسية أبتدت في احد الشاتات Emptyالأربعاء يناير 13, 2010 6:34 pm

مشكوور اخووي

والله تعبت وانا اقراا

يعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لعيونك لفيت
عضو شرف vip
عضو شرف vip
لعيونك لفيت


ذكر
عدد المشاركات : 1006
الموقع : في الغرفه؟؟؟؟؟
العمل/الترفيه : تحافه اكيد مع التحيفات خخخخخ
المزاج : الا يا ليت لي قلبين **واحبه**بكل قلبيني
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
نقاط : 1456

قصة حب أليمة وخيانة قاسية أبتدت في احد الشاتات Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب أليمة وخيانة قاسية أبتدت في احد الشاتات   قصة حب أليمة وخيانة قاسية أبتدت في احد الشاتات Emptyالجمعة يناير 15, 2010 8:32 am




ماحب اقرا حزييييين

بس لعيونك قريت

مشكوووور

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة حب أليمة وخيانة قاسية أبتدت في احد الشاتات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تحـــــــــــــافــــه :: ღ.¸¸.(الـمـنـتـدىٌ الآدبـــــيـے ).¸¸.ღ :: ¨°o.O (تحــآفه القصص والروايات) O.o°"-
انتقل الى: